الثلاثاء، 15 فبراير 2011

’’ كبسولات السعاده ’’‎




[ م ] ـدخل ..













[ كبسولة الأستغفار ]
- - - - [ ]!
[ هل ]
*تريد تكفير السيئات وزيادة الحسنات ورفع الدرجات ؟
*تريد الذرية الطيبة والولد الصالح والمال الحلال والرزق الواسع ؟
*تتمنى راحة البال ، وطمأنينة القلب ؟
*تريد صحة البدن والسلامة من العاهات والأمراض ؟
\
/
إذن .. عليك بـ / [ ـالإستغفار ]
قال الرسول صلى الله عليه وآلــه وسلم :
"من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا، ومن
كل ضيق مخرجا، ورزقه من حيث لا يحتسب"
\
/
[ صيغ الاستغفار كثيره منهآ ]
[ سيد الاستغفار وهو أفضلها ..؛ ]
[ اللهم أنت ربي لا إله الا أنت، خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت،
أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك عليّ وأبوء بذنبي،
فاغفر لي، فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت ]
[ أستغفر الله ]
[ رب اغفر لي ]
[ اللهم إني ظلمت نفسي فاغفر لي، فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت ]
[ رب اغفر لي وتب عليّ إنك أنت التواب الغفور، أو التواب الرحيم ]
[ اللهم إني ظلمت نفسي ظلماً كثيراً ولا يغفر الذنوب إلا الله، فاغفر لي مغفرةً من عندك، وارحمني إنك أنت الغفور الرحيم ]
[ أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه ]

[ يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله
ؤلا تكلني إلى نفسي طرفة عين ]
[ ( 3 مرات ) ]●
[ لا إله إلا الله وحده لا شريك له
له الملك و له الحمد وهو على كل شئ قدير ]
[ ( 10 مرات أو مره وحده ) ]

/
اللهم ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك
فمنك وحدك لا شريك لك ، فلك الحمد ولك الشكر
[ يقال في الصباح ]

/
[ اللهم عالم الغيب و الشهادة فاطر السموات و الأرض رب كل شئ و مليكه أشهد أن لا إله إلا أنت
أعوذ بك من شر نفسي و من شر الشيطان و شركه
و أن أقترف على نفسي سوءا أو أجره إلى مسلم ]

/
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضى نفسة
وزنة عرشة
ومداد كلماته
[ ( ثلاث مرات أذا أصبح ) ]
/








[ م ] ـخرج ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق